منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة)
منتدى عبير الاسلام جزائري و كل يوم هدرة جديدة .عزيزي الزائر اذا كنت تريد مشاركتنا نقاشاتنا ، دردشتنا ،مواضيعنا، و ردودنا ماعليك الا التسجيل في منتدانا و اسرتنا عبير الاسلام حاسي الغلة

منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة)


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
   السلام عليكم اعضاء منتدى عبير الاسلام (حاسي الغلة) *1- مطلوب مشرفين للاقسام الجديدة للمزد من المعلومات اطلع على جديد المنتدى * مطلوب مصممين للقسم الجديد لطلبات التصاميم *المنتدى يحتاج ابداعاتكم تتقبلو تحياة طاقم الادارة  

شاطر | 
 

 سؤال ارجو منكم الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرنا2009
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 72
العمر : 23
البلد : الجزائر
العمل : طالبة
المزاح : ممتاز
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: سؤال ارجو منكم الدخول   الخميس 25 يونيو - 15:44

السلام عليكم ايها الاعضاء راح نسئلكم سؤال انا صارتلي حادثة ي المدرسة طوال العام الدراسي وانا حابة ننساه وماقدرتش قلولي بلي الهرب ايناسي هالي واش رايكم :;
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اماني200
نائبة المديره
نائبة المديره


انثى
عدد الرسائل : 1742
العمر : 23
البلد : الوادي
العمل : طالبة
المزاح : good
دعاء :
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ارجو منكم الدخول   السبت 27 يونيو - 18:08

بعد السلام عليكم

اختي العزيزة ......انا بصراحة مافهمت سؤالك بالضبط لكني فهمت واش راكي حابة تقووولي
انت قلت انو الهرب يمكن ينسييييك هموومك


مستحييل

اولا فالهرب مستحييل انو يكووون حل للمشاكل

بل العكس
فلازم عليك تواجه الامر بصرامة وجرأء خاصة مع نفسك

تانيا انو الشيء اللي يخلييكي تنساي هوشغل نفسك في امووور مفييدة ولازم عليك تتخدي القرار الي يناسبك وتتقرري انك تنساي وبعدين تنفدي ولا تنسي امر مهم هو انك تتكلين على ربك فهو الاولى بمساعدتك واستندي به في كل شؤووونك

وعمووما فالايام كفييلة بنسيانك وسترين

فما سمي الانسان بهدا الاسم لانه سريع النسيان

_________________

[/u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميرنا2009
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 72
العمر : 23
البلد : الجزائر
العمل : طالبة
المزاح : ممتاز
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ارجو منكم الدخول   السبت 27 يونيو - 19:58

اشكركي اختي على الايجابتك على هذا السؤال وقيل القيت عندك الحق اودرك انجرب
مشكككككككككككككككككككككككككككككككورة اختي كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فطيمة
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 19
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ارجو منكم الدخول   الجمعة 4 يونيو - 11:54

الجواب هو ان الهرب مستحيل يكون الحل
فالحل هو ان تواجهي المشكلة وتحاولي التغلب عليها كما يقول المثل
من لم يتحمل صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
o0abir0o
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 19
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال ارجو منكم الدخول   الخميس 28 يونيو - 11:41

انا انشوف انو الغاليه امانى عندها الحق
flower
واتمنا لكي الراحه فى حياتك
ان شاء الله تقدرى تنسى كل مشاكلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سؤال ارجو منكم الدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة) :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش و الحوار-
انتقل الى: