منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة)
منتدى عبير الاسلام جزائري و كل يوم هدرة جديدة .عزيزي الزائر اذا كنت تريد مشاركتنا نقاشاتنا ، دردشتنا ،مواضيعنا، و ردودنا ماعليك الا التسجيل في منتدانا و اسرتنا عبير الاسلام حاسي الغلة

منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة)


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
   السلام عليكم اعضاء منتدى عبير الاسلام (حاسي الغلة) *1- مطلوب مشرفين للاقسام الجديدة للمزد من المعلومات اطلع على جديد المنتدى * مطلوب مصممين للقسم الجديد لطلبات التصاميم *المنتدى يحتاج ابداعاتكم تتقبلو تحياة طاقم الادارة  

شاطر | 
 

 احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيمة تموشنت
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 53
العمر : 21
البلد : الجزائر(عين تموشنت)
العمل : المطالعة
المزاح : فرحانة لاني انضممت للمنتدي
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

مُساهمةموضوع: احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه   الإثنين 11 مايو - 13:20

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا صبايا اخباركم ان شاء الله بخير


اليوم جبت لكم هدايا ان شاء الله تعجبكم تعرفون الصيف طلعات وسفريات وحبيت تكون الهدايا نظارات ادري مستواكم اكبر من كده لكن على قول المثل مد رجولك على قد لحافك

ا



المهم خلينا في الموضوع يلا خلينا نشوف النظارات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاجر أمينة
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 20
البلد : الجزائر-مستغانم-
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه   السبت 13 يونيو - 22:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أعجبتني هذه المجموعة

شكرا على الاهداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*دلالي كريمة*
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 285
العمر : 24
البلد : الجزائر(شلف)
العمل : طالبة
دعاء :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه   الإثنين 13 يوليو - 21:47

شكرااااا أختي على الهدايا الحلوة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خولة بنت سعيدة
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 258
العمر : 23
البلد : اsaida
العمل : طالبة
المزاح : شوية
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه   الأربعاء 15 يوليو - 17:10

شكرا على الهدايا لقد اعجبتنى كتيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RADJA45
عضو جديد
عضو  جديد


انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 18
دعاء :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه   الخميس 19 مايو - 11:07

حبيباتي حبيت اسالكم كيف يمكنني اضافة موضوع جديد مرفق بالصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى هدايا لاجمل واروع واحلى صبايا المنتدى (( كل وحده تدخل وتأخذ هديتها)) بسررررعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عبيـــر الإســـلام ( حـــــــاسي الــــغلة) :: المنتديات العامة :: قســــــــــــم لـلبنــــــــــات و بـــــــــس :: قسم احدث الموضة و الاكسسوارات-
انتقل الى: